بيبي : "كل شيء سيكون مختلفا في انفيلد"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

tموضوع جديد بيبي : "كل شيء سيكون مختلفا في انفيلد"

مُساهمة من طرف fido في الأحد مارس 08, 2009 10:25 am





بيبي لاعب ريال مدريد البرتغالي عبر في بيان صحفي ، عن تفاؤله قبل ان ينتقل الفريق الى ليفربول ، حيث ان فريقه سيصل هنالك وهو متأخر بهدف ، وقال إن "كل شيء سيكون مختلفا في انفيلد". وقال "نحن سنقوم بعمل شيئ مغاير لما قمنا به في مبارة الذهاب ، كل شيئ سيكون مختلف في مواجهة ليفربول في الانفيلد اي اننا لن نلعب كما لعبنا في السنتياغو برنابيو. ويجب علينا ان نفوز في المبارة" .

كما في لقاء الذهاب ان، ليفربول سوف يلعب بكل من جيرارد وتوريس الذي اصيب في كاحله في البرنابيو. المهم علينا اللعب ككتلة واحدة. واضاف "ما يقلقني حقا هو انهم يعملون كمجموعة والكل يعمل بجد ويعرف ما يفعله على ارض الملعب. لانهم لايعتمدون على لاعب واحد كجيرارد فقط بل يلعبون بطريقة جماعية".

اللاعب البرتغالي كان من الغائبين عن الدربي امام الاتلتيكو الذي انتهى بالتعادل وكان لغيابه اثر على الاداء الدفاعي للفريق. واضاف "علينا ان نعطي لاعبي اتلتيكو حقهم لانهم قدموا اداء جميل صحيح اننا عانينا في الدفاع ولكن سنحاول عدم تكرار تلك الاخطاء". "في النهاية نقطة واحدة لابأس بها وسنحاول عدم خسارة النقاط للحاق بالمتصدر ".

بيبي يعتقد يأن فارق الستة نقاط ليست كبيرة وسيحاولون اللاحاق بالمتصدر. واضاف "لاتزال لديهم زيارة لدينا وسنحقق الثلاث نقاط والدوري طويل ولم ينتهي بعد". لاعب الدفاع البرتغالي يؤيد قرارات خواندي راموس ، الذي قرر ارحة اللاعب الارجنتيني هيغوين لمبارة ليفربول . "يجب على اللاعب ان يكون مستعدأً لكل شيء. خواندي قرر اراحة هيغوين لموقعة الانفيلد لانها مبارة مهمة . ونحن كلاعبين ندعم قرارات المدرب خواندي راموس".
[b]

fido

المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

tموضوع جديد رد: بيبي : "كل شيء سيكون مختلفا في انفيلد"

مُساهمة من طرف bOy_JaD في الأحد مارس 08, 2009 11:59 am

all the way real madrid

bOy_JaD
مدير عام
مدير عام

المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 06/03/2009
الموقع : uk

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى